بعد أن كشف عن اللعبة من خلال حدث معرض E3 2017 الماضي عاد اليوم السيد Ashraf Ismail مخرج لعبة Assassin's Creed Origins و ذلك عبر مقابلة مع موقع gameinformer للحديث عن عدة نقاط تهم هذه الأخيرة إنطلاقا من عالم اللعبة و أسلوب اللعب إذ تطرق لكل ما تقدم هذه الأخيرة من محتوى و هو ما سأقدم لكم من خلال هذه التفاصيل عبر بضعة الأسطر .
السيد Ashraf Ismail أكد أن لعبة Assassin's Creed Origins ستقدم مدينتين رئيسيتين و هم كل من " منف " و كذلك " الإسكندرية " إذ سيصل حجم كل واحدة منهم إلى ضغف مدينة Havana في جزء Assassin's Creed IV : Black Flag بمرتين مضيفا كذلك أن حجم المدينة لا يهم في جزء Assassin's Creed Origins .
لكون المحتوى المقدم فيها هو من يهم بحكم أن عدة قرى و مدن توجد أسفلها أسرار سيكتشفها اللاعب دون أن ننسى المهمات الفرعية و الرئيسية في كل مدينة و التي ستقدم كل واحدة محتوى خاص بها يختلف عن الأخرى دون أن نغفل ما سيتوفر من صناديق تتضمن جوائز و غيرها من الإضافات .
كما أضاف المخرج أن لعبة Assassin's Creed Origins ستشهد عودة الأماكن السرية و التي قدمت في أجزاء سابقة بحيث ستعود بأعداد هائلة و كذلك بأفكار جديدة مشيرا أنهم حاولوا أن يستمتعوا في تقديم ذلك بطريقة مختلفة لإضافة ألغاز صعبة قليلا و محتوى جد مميز يستحق أن تكتشف من خلاله هذه الأماكن .
عن أسلوب اللعب فقد أكد السيد Ashraf Ismail أن الصقر الخاص بالبطل بايك و الذي يحمل إسم Sennu يعتبر من بين أهم الوسائل التي تم العمل عليها لكونه أغنى الفريق عن إعتماد خريطة بواجهة اللعبة بحكم أنه سيكون دليلك بالمغامرة لقدرتنه على الطيران في كل أرجاء العالم دون أي قيود و كذلك تحديد الأعداء و كل المعدات التي تتواجد في محيطه .
خطوة للأمام من دون شك لكن ماذا عن حروب السفن و التي ميزت جزء Assassin's Creed IV : Black Flag هل سنراها في إصدار Assassin's Creed Origins ؟ السيد Ashraf Ismail كان واضح بهذا الشأن مؤكدا أن جزء Assassin's Creed Origins سيتيح حروب في البحر لقدرة البطل على قيادة القوارب الصغيرة لكن ذلك سيكون بشكل مختلف لكون أجواء اللعبة تختلف كليا عن ما قدم في إصدار Assassin's Creed IV لذى فاللاعب سيكون على موعد مع محتوى جديد في هذا النطاق .
المخرج Ashraf Ismail تطرق أيضا لحركات شخصية بايك و التي أكد أنه من خلال جزء Assassin's Creed Origins تمت صياغتها من جديد و ذلك بعدم إعتماد زر الجري و جعل التحكم بكل ما تقدم الشخصية فقط بعصى التحكم إذ أضحى من السهل جدا الجري و كذلك تسلق الجدران و الحواجز التي تعتبر من بين أهم الإضافات التي يقدم جزء Assassin's Creed Origins بمعية نظام تخصيص الأسلحة .
فأسلوب اللعب المتجه للآربيجي حتم على فريق التطوير إعتماد نظام تخصيص أسلحة جد متقدم بحيث كلما تطورت الشخصية أضحى بإمكانك تعديل أسلحتك لماهو أفضل بين الهجوم و الدفاع تم طريقة القتال و ذلك ضمن محلات حدادة خاصة متواجدة في كل أرجاء عالم اللعبة للحفاظ على نمط السلسلة الأصلي و هو ما سنكتشفه أكثر عند إصدار اللعبة ، عن موعد إصدار Assassin's Creed Origins نشير أن ذلك منتظر دائما بتاريخ 27 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.