لعبة Prey صدرت منذ فترة ليست بالطويلة لكن فريق Arkane Studios في كل مرة يحاول أن يتحدث عن كواليسها من عملية تطوير و كيفية تم العمل على كل كبيرة و صغيرة في عالمها ، السيد Seth Shain كبير مصممي عالم اللعبة تطرق من خلال موقع PC Gamer للحديث عن أحد الميزات التي كانت ستوفر لعبة Prey .
إذ أكد أنه جل المصممين حاولوا التركيز على كل سنتمتر من عالم اللعبة لتصميم محطة فضائية نمودجية و هو ما نجحوا فيه ، غير أن توفر نظام التحليق الحر لم يكن مريح لهؤلاء لكونه يخرب التجربة على اللاعب و هو ما دفعهم لدراسة ذلك جيدا و عدم إعتماده بشكل نهائي ، قرار أفرح كل المصممين على حد سواء لأن عالم اللعبة أصبح بذلك قابل للإستكشاف كليا ،، تحياتي.