recent
أخبار ساخنة

الكشف عن نسخة Legendary Edition للعبة Assassin's Creed Origins بسعر 799 دولار !


بعد أن أعلن عن لعبة Assassin's Creed Origins يوم أمس من خلال حدث مؤتمر مايكروسوفت فقد عادت اليوم مجددا من خلال مؤتمر يوبي سوفت و ذلك لكي تعرض لنا مزيد من التفاصيل عن جميع نسخها و كذلك عروض إضافية لأسلوب اللعب كما يمكن أن تشاهدوا أسفل الموضوع .

هذا و قد تم الإعلان عن نسخة Deluxe و Gold من لعبة Assassin’s Creed Origins. ويحصل اللاعبون في إصدار Deluxe على اللعبة الأساسية مع نسخة مطبوعة من خريطة عالم اللعبة المرسومة باليد والموسيقى التصويرية الرسمية للعبة بالإضافة إلى حزمة Digital Deluxe التي تتضمن مهمة Ambush at Sea البحرية وحزمة Desert Cobra و 3 نقاط قدرة إضافية.

أما نسخة Gold فهي تتضمن جميع محتويات إصدار Deluxe بالإضافة إلى التذكرة الموسمية. وتوفر التذكرة الموسمية للاعبين جميع التوسعات الرئيسية القادمة بالإضافة إلى مجموعتين من المعدات. وتتوفر إصدارتي Deluxe و Gold أيضاً في المتاجر الرقمية .

هذا بالإضافة لذلك فقد أعلن كذلك عن نسخة Dawn of the Creed Edition Legendary و التي ستقدم بسعر 799 دولار و تتضمن جميع محتويات نسخة Deluxe و Gold لكن إضافة لذلك هناك كتاب رسومات اللعبة و غلاف معدني تم قلادة حصرية للبطل بايك مصنوعة من خشب العرعار .

و تتضمن هذه النسخة كذلك صور رسومية حصرية للعبة و أهم شيئ هو وجود مجسم ضخم للشخصية بايك بحجم 73 سنتمتر مصمم بشكل إبداعي ، هذه النسخة نشير أنها توفر فقط بشكل محدود في 999 وحدة ، عن موعد إصدار لعبة نشير أنه منتظر في 27 أكتوبر المقبل ،، تحياتي.







google-playkhamsatmostaqltradent