recent
أخبار ساخنة

أكتفجن تتحدث عن عودة سلسلة Call of Duty للحرب العالمية الثانية


أكيد أنه بعد أجزاء مستقبلية لم ترق للاعبين و أخرها كان Call of Duty : Infinite Warfare فالأكيد أنه كان من المتوقع أن أكتفجن سوف تتحرك بصدد تغيير الأمور ، فرغم مبيعات جزء Call of Duty : Infinite Warfare الممتازة إلى أن ذلك لم يشفع له من لدن الصحافة و مجتمع اللاعبين من الإنتقادات .

خصوصا و أنه تزامن مع صدور واحدة من أكبر منافيسها و هي لعبة Battlefield 1 و التي بدورها عادت للحروب القديمة و تحديدا الحرب العالمية الأولى ، السيد Eric Hirshberg مدير عام شركة أكتفجن تحدث لموقع Polygon عن أسباب عودة سلسلة Call of Duty للحرب العالمية الثانية و كذلك حول تأتير مجتمع اللاعبين عليهم .

مؤكدا أن إصدار Battlefield 1 لم يكن محفز لتقديم اللعبة في حقبة زمنية قديمة بل التفكير في ذلك كان منذ عام 2014 و هو ما أكد فريق التطوير Sledgehammer منذ يومين ، السيد Eric Hirshberg أشار في معرض كلامه أن اللاعبين هم من قرروا ذلك و لم يكن بإستطاعة أكتفجن سوى التطبيق و ذلك بعد إصدار عدة أجزاء لم ترق لفئة مهمة من جمهور السلسلة .

السيد Eric Hirshberg أكد أيضا أن طابع الحرب العالمية الثانية هو أصل السلسلة و لم يمكن تجاوز ذلك بحكم أنه ماضي السلسلة و أحد أسباب شهرتها ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent