recent
أخبار ساخنة

كل ما تحتاج معرفته من معلومات عن Call of Duty : WWII


بعد إعلان يوم أمس الرسمي عن جزء Call of Duty : WWII فأكيد أن تفاصيل عديدة توفرت بخصوص اللعبة و ذلك كمعلومات حاولت أن أجمعها لكم من خلال موضوع شامل و هو ما أتيحه لكم الحين ، على مستوى القصة فسوف نتقمص كما قدم بالعرض أحد الجنود و ذلك في أشهر المعارك في العالم و هي معركة النورماندي و ذلك في أجواء جد قوية مليئة بالأكشن و الأحداث المؤلمة.

بحيث ستكون فرقتك مشكلة من خمس جنود و أنت ستشغل دور القائد ، بحيث أنه سيكون عليك أحيانا إعطاء أوامر لهؤلاء كالتقدم أو معالجتك أو طلب الدخيرة ، فالمطورين حاولوا من خلال جزء Call of Duty : WWII أن يقدموا تجربة لعب جد واقعية تقربنا من الظروف الصعبة التي عاشها هؤلاء الجنود بالحرب و هذا ما جعل فريق التطوير يلغي نظام إسترجاع الطاقة تلقائيا و كذلك الدخيرة إذ سيكون عليك تدبير أمرك لوحدك في الحرب و محاولة جلب المساعدة من فريقك .


هذا و قد تطرق المطورين إلى فكرة التحكم بجنود الألمان غير أنهم أكدوا كون الفكرة لم تنجح و جل الأبحاث التي قاموا بها إستنتجوا أن أفضل فترة تاريخية بالحرب العالمية الثانية هي العودة لحرب النورمادي ، و قد تطرق المطورين في معرض حديثهم حول نظام السينمائيات في اللعبة و الذي لم يعد مثل السابق بحيث أضيفت عليه بعض عناصر أسلوب اللعب لكي يصبح أكثر تفاعلية من قبل كإختيار الإجابات و التفاعل مع الأحداث في اللعبة .

لكن هنا فريق التطوير شدد على أن بعض الأحداث في اللعبة لا يمكن تجنبها و تظل غير قابلة للتغيير كلقطة سقوط الجرس مثلا و التي أكد أنه لا يمكن فعل أي شيئ حيالها فهل ستتفادى جرس يزن أكثر من 10 طن ؟ لا طبعا لذا فبعض المشاهد في اللعبة لن تتيح ذلك .

و عن التحدي الأكبر الذي واجههم في عملية التطوير أكد فريق Sledgehammer أنه يظل من دون شك هو نظام الأنيمشن أو حركة الجنود و التي تعود إلى 70 سنة الماضية فقد كان من الصعب إبتكار شيئ و كان من اللازم البحث في أعماق الأرشيف للحصول على أشياء جد ممكنة و هو ما إستطاعوا العمل عليه من الصفر إذ كل الحركات الخاصة بالشخصيات و الجنود في اللعبة تعتبر جديدة و لأول مرة تقدم في جزء من سلسلة Call of Duty .


هذا و تطرق الفريق كذلك لمحرك تطوير اللعبة و ذلك بالحديث على أنه نفس الخاص بجزء Advanced Warfare لكن طيلة ثلاث سنوات إشتغلوا على عدة إضافات للمحرك و ذلك للتناسب و اللعبة مثل الضباب و مؤثرات الإضاءة و كذلك التفجيرات باللعبة إذ تم تطوير المحرك لكي يقدم لجزء Call of Duty : WWII الإضافة و هو ما تم فعلا خصوصا و أنه يظل من أحدث المحركات الخاصة بالجيل الحالي من الأجهزة .

على مستوى أسلوب اللعب تحدث الفريق عن الإختلاف من جزء Advanced Warfare إلى Call of Duty : WWII إذ أن جزء Advanced Warfare كان يركز على أسلوب اللعب الأفقي في حين أن جزء Call of Duty : WWII و كما صرح بذلك المطورين فهو يركز على الواقعية لذا فأسلوب اللعب إنطلاقا من خط الكتابة إلى قوائم اللعبة فهو يقدم غنى كبير على كل المستويات من مسكة الأسلحة إلى حركة الشخصيات و الأهم نظام القتال و الذي ركز فيه على الذكاء الإصطناعي لكل ما يحيط بعالم اللعبة و هنا الحديث عن طور القصة طبعا .





عن الخرائط لطور للعب الجماعي فقد تفادى كل من السيد Micheal Condrey و Glen Schofield الحديث عنها و ذلك إلى غاية حدث معرض E3 2017 إذ سيكون فرصة لإكتشاف كل شيئ فقط تمت الإشارة لكون نظام Headquarters قد يعود في جزء Call of Duty : WWII و ذلك من خلال صورة مقدمة بحدث الإعلان عن اللعبة و الذي قد يكون مثل ما تقدم لعبة Destiny كنقطة تجمع اللاعبين قبل دخولهم لمختلف الأطوار .


هذا و بالعودة لما تطرق له فريق Sledgehammer حول ما يمكن أن نستطيع التحكم به في طور القصة للعبة فقد كان جد حريص على عدم البوح بكل التفاصيل على أساس أنها حرق للأحداث لكنه أكد أن الدبابات ستكون قابلة للقيادة في الطور و مثلها الطائرات و لو أنه تجنب الحديث عن ذلك إلى غاية حدث معرض E3 2017 ، أتمنى أن أكون قد أطلعتكم على جل المعلومات المقدمة إلى الحين حول جزء Call of Duty : WWII و الذي نشير أنه قادم بتاريخ 3 نوفمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent