recent
أخبار ساخنة

عودة سلسلة Call of Duty للحروب القديمة هل ستكون نعمة أم نقمة ؟


ككل سنة و في هذا التوقيت بالذات تظهر أول إشاعات جزء Call of Duty القادم و التي غالبا ما تكون صحيحة ، يوم أمس تحدثنا عن صور تم تسريبها لجزء قادم محتمل أن يحمل إسم Call of Duty World War II ، و قد نشرنا الصور عبر كل منابرنا الإعلامية لإنتظار تفاعلكم حول الموضوع .

العديد من المتابعين رحبوا بالفكرة أن تعود سلسلة Call of Duty لجذورها خصوصا و أن أكتفجن أكدت قبل فترة على أن جزء سلسلة Call of Duty القادم هذا العام سيقدم بطابع السلسلة القديم و هو ما لم نشاهده منذ جزء World At War  عام 2007 الذي حمل عنوان World At War  .

إذ كان أخر جزء يقدم بطابع الحروب القديمة و لون أن جزء Black Ops يقدم بعض من ذلك لكن كأسلوب سلسلة Call of Duty فإصدار World At War  هو أخر ما قدم ، إدن فنحن أمام عشرة سنوات كاملة من أخر جزء حمل في جعبته هذا النظام بحيث أن جل من عاصر السلسلة في السنين الأخيرة لن يكون قد إطلع على هذا الإصدار الكلاسيكي .

شيئ قد يرخي بظلاله طبعا لكون جل هؤلاء اللاعبين قد إعتادو على أسلوب لعب سريع في حين أن العودة للجذور بجزء قديم ستحمل معها نمط بطيئ في سرعة اللعب و هو ما قد يجعل العديد من اللاعبين يغيرون الوجهة لألعاب أخرى في حين أن من عاصر الفترة الذهبية لسلسلة Call of Dutyسيجد ما يبحث عنه من دون شك.

لذا فهل هذا التغيير بسلسلة Call of Duty سيكون نعمة أم نقمة ؟ أكيد سنتابع مستجدات هذه التفاصيل المقدمة منذ يومين فإنتظار طبعا تحرك أكتفجن لتأكيد أو نفي ذلك ، في حين سؤالي موجه لكم متابعينا هل أنتم مع عود سلسلة Call of Duty للحروب القديمة أم ضد ذلك ؟ ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent