recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير الألعاب Insomniac Games يندد بشدة قانون الهجرة الجديد بأمريكا !


طبعا من يتابع ما يجري في الساحة الدولية أكيد عى دراية بما يحدث في الولايات المتحدة الأمريكية و ذلك مباشرة بعد صعود الرئيس دونالد ترامب لسدة الحكم و ذلك كرئيس رقم 45 لأمريكا ، الرجل منذ أن وضع قدمه في البيت الأبيض باشر عمله بتوقيع عدة قرارات لتخرج إلى حيز التنفيد .

و من بينها قانون منع دخول المهاجرين من سبع دول إسلامية و هنا الحديث عن كل من إيران و سوريا تم العراق و الصومال و السودان تم ليبيا بالإضافة لليمن ، كل هذه الدول أصبحت ممنوع على اللاجئين منها دخول الأراضي الأمريكية لمدة 90 يوم على أن يتخد القرار صيغته النهائية .

شيئ أثار عدة ردود فعل منددة بما قرره الرئيس دونالد ترامب و من بينها كذلك أستوديوهات تطوير الألعاب و التي تضم كذلك بعض الموظفين القاطنين بهذه الدول ، فريق Insomniac Games و الذي قدم لنا سلسلة Ratchet & Clank نشر يوم أمس فيديو عبر اليوتوب يندد من خلاله بهذا القرار و ذلك لما سيترتب عنه من تبعات طبعا.

فريق Insomniac Games ليس الوحيد من قام بذلك بل كذلك هناك أستوديو Electronic Arts و مايكروسوفت اللدان إنتقدا هذا القرار بشدة لكونه يتخالف و مضامين قانون الهجرة الدولي و الذي تصيغه منظمة الأمم المتحدة و كذلك قوانين حقوق الإنسان ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent