recent
أخبار ساخنة

يوبي سوفت تكشف عن خلية مؤلفي قصة لعبة Ghost Recon Wildlands


لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands لم يعد يفصلنا عنها سوى بضعة أيام فقط على إصدارها و ذلك بموعد 7 مارس المقبل لكن قبل أن تحط رحالها فقد كشفت اليوم يوبي سوفت عن تفاصيل خلية كتابة سيناريو اللعبة بحيث أنها حاولت من خلال ذلك أن تقحم عنصر التجربة .

إذ أكدت أن كل من المؤلف العالمي Don Winslow تم Shane Salerno من أوكلت لهم مهمة العمل على قصة لعبة Ghost Recon Wildlands و ذلك لكونهم يملكون من الخبرة ما يكفي لطرح هكذا أعمال ، إذ إشتغل الكاتب Don Winslow على عدة روايات سابقة تقدم نفس المحور و هي The Cartel ، The Power of the Dog تم Savages .

كما أن السيد Shane Salerno لا يقله خبرة لإشتغاله هو الأخر على فيلم The Cartel المقتبس من رواية السيد Don Winslow و كذلك إشتغاله حاليا على أجزاء سلسلة Avatar تم كذلك فيلم Armageddon .

هؤلاء شكلا إذن خلية كتابة سيناريو لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands و هو ما يؤكد أن يوبي سوفت لا تود ترك الفرصة من أجل طرح منتج نهائي بجودة عالية كما يؤكد مخرج اللعبة السيد نور الدين عبود من خلال تعليقه :
تقدم لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands سابقة للسلسلة  مع عالمها المفتوح الهائل الذي يمكن استكشافه بحرية. ومع هذا القدر من الحرية، أردنا أن نأتي بأفضل المواهب لإنشاء منظمة كارتل وقصة واقعيتان. وبصفتنا من كبار المعجبين بأعمالهما، علمنا جيداً أن ’دون وينسلو‘ و ’شاين ساليرنو‘ سيكونان الفريق المثالي الذي سيساعدنا في الحفاظ على اللعبة متجذرة في الواقع وفي نفس الوقت المحافظة على الجانب الترفيهي الجوهري في اللعبة.


google-playkhamsatmostaqltradent