recent
أخبار ساخنة

الكشف عن جميع تفاصيل محتوى حزمة السيزون باس للعبة For Honor


كشفت يوبي سوفت اليوم عن تفاصيل محتوى الحزمة الموسمية للعبة For Honor ، هذه الأخيرة ستتيح للاعبين عدة مميزات و ذلك كما تم إستعراضه من خلال العرض الرسمي إذ سيتم منح اللاعبين ممن يملكون الحزمة الموسمية ستة أبطال باللعبة بالمجان و ذلك على مدى الثلاث مواسم .

بحيث في كل ثلاث أشهر سيكون هناك موسم جديد يقدم لك شخصيتين إضافية و كذلك خرائط و أطوار لعب لكل اللاعبين دون إستثناء ، الشخصيات هي الأخرى سيكون من الممكن إقتنائها من طرف باقي اللاعبين عن طريق عملة اللعبة Steel و التي ستتوفر لك عند إنتهاء كل مباراة عبر الشبكة .

تقريبا على نفس نظام لعبة Rainbow Six Siege لكن مع بعض المتغيرات بحيث أن مالكي حزمة السيزون باس يمكنهم تجريب المحتويات الجديدة قبل إنطلاق كل موسم بأسبوع كامل مع إضافة وصف Champion تحت إسمك و ذلك لمدة 30 يوم بحيث ستتحصل على نقاط خبرة إضافية و كذلك عملات إضافية و العديد من المميزات الحصرية .

نشير أن حزمة السيزون باس ستتوفر عبر المتاجر الرقمية بشكل فردي كما يمكن إقتنائها من خلال تجميعة اللعبة ، للتذكير فإصدار لعبة For Honor منتظر في 14 فبراير الحالي و ذلك لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent