recent
أخبار ساخنة

التفاصيل الكاملة لتحديث الشتاء على لعبة Battlefield 1


قدمت يوم أمس DICE بث مباشر على قناة سلسلة Battlefield الرسمية و ذلك للحديث عن تحديث الشتاء للعبة Battlefield 1 و الذي أصبح منذ اليوم متوفر للجميع ، هذا التحديث أضاف عدة مميزت جديدة بطور اللعب الجماعي و ذلك بعودة واحدة من الأشياء المعروفة بالسلسلة منذ جزء Battlefield 3 و هي الأوشحة التي تظهر كلما سجلت تحدي جديد مثلا كقتل 50 شخص بسلاح معين و هكذا .

شيئ سيفي بالغرض للفوز بالمزيد من نقاط الخبرة بالإضافة للميداليات بحكم أنه تم الزج بحوالي 20 وشاح جديد ، كما أنه أصبح من الممكن الأن التصويت على الخريطة المقبلة و هي الخاصية التي لم يسبق و أن وفرت بالسلسلة إطلاقا مما يدل على أن فريق DICE يستمع للاعبين .

أما على مستوى الكلاسات الخاصة بكل فئة باللعبة فسوف تستفيد من 10 مستويات إضافية لتصل إلى خمسين كما ستصبح ذات لون محدد من 1 إلى 20 باللون البرونزي و بعد 30 ستصبح باللون الفضي تم الذهبي في حدود 40 و عند الوصول لأخر مستوى و هو 50 سيصبح لونها على شكل البلاتيني.

أما فيما يخص أسلوب اللعب فقد خضعت القنابل الغازية لتعديل مهم يخفض من مدة ضررها إلى 15 ثانية فقط كما أن قتل الأعداء بالسيف و أنت ممتطي الحصان سيصبح أكثر دقة بحيث يجب أن تكون جد قريب للقضاء على المنافس ، هذا و قد إستفادة اللعبة من عدة تعديلات للمشاكل التقنية و ذلك لتجربة جد متكاملة من خلال كل أطوارها ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent