recent
أخبار ساخنة

جهاز بلايستيشن 4 لديك أصبح بطيئ ؟ هذه النصائح لتجنب كل المشاكل


من دون شك أن المشكل الذي بالعنوان قد يبدو للبعض بسيط لكن من خلال ما جاء في موقع Kotaku و كذلك حسب أحد اللاعبين على موقع Reddit فذلك موجود فعلا و شخصيا عانيت منه إلا أن غيرت جهازي ، فمنصة سوني بلايستيشن 4 و من خلال عدة تحديثات مؤخرا أصبح التحرك بالقوائم الرئيسية عبرها شيئ جد صعب و ذلك للبطئ الشديد في إستجابة الجهاز .

نعم أتفق أن البطئ كان منذ أول صور للجهاز و ذلك بإنتظار تحميل المعلومات مثل للائحة الأصدقاء أو الإطلاع على قائمة ما الجديد ، لكن مؤخرا و كما أشار موقع Kotaku فالمشكل تفاقم لحد كبير و أضحت بعض النسخ تعاني كثيرا خصوصا تلك المرقمة CUH 1016 و التي كنت أملك واحدة منها قبل أن أغيرها بالجديد و هو نسخة السليم .

لكن ما أسباب ذلك ؟ شيئ تم الإتصال بخصوصه مع سوني غير أنها أكدت عن كونها لم تتوصل بأي ملاحظات حول الأمر من المستخدمين ، لكن بعد بحث عبر الشبكة جمعت لكم بعض النصائح و التي تظل عن تجربة .

أولا هي أن تتجنب ربط جهازك مع مقبس كهربائي متعدد إذ يفضل أن يكون لوحدة في المقبس و ذلك لضمان وصول التيار بالكامل من أجل تجنب كل المشاكل التي قد تحول دون توصل الجهاز بما يحتاجه من طاقة كهربائية  .

كما أنصح بعدم ترك الجهاز لمدة طويلة في وضع " النوم أو الراحة " و ذلك حينما يكون الضوء المنبعث من الجهاز باللون لبرتقالي فذلك يستنزف الذاكرة العشوائية للجهاز و حتى إن قمت بتشغيل الجهاز ستلاحظ حينها أنه هناك بطئ شديد على المنصة ، لذا أنصح بعدم تركه في هذا الوضع لمدة أطول ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent