recent
أخبار ساخنة

المطور Hideo Kojima يقدم المزيد من المعلومات حول مشروع Death Stranding


أكيد أن عنوان المطور هيدو كوجيما القادم و هنا الحديث عن Death Stranding يعتبر من بين أهم ما ينتظره اللاعبين في السنوات المقبلة و ذلك لما يهدف لتقديمه طبعا ، الرجل و في برنامج خاص تم بثه من طرف قناة BBC كان هناك حضور لطاقم صحفي لهذه المحطة التلفزية و ذلك للقيام بجولة في جل مرافق الأستوديو الجديد للمطور.

هذا الأخير يبدو كمتحف أكثر من أنه مقر عمل حسب قول أحد المصورين و الذي إنبهر من ما يحمل الأستوديو كمعالم للألعاب و صور على الجدران و التي توضح أن فريق Kojima Productions يضم خيرة المبدعين من دون شك ، السيد هيدو كوجيما خص القناة بتصريح مطول حول إمكانية نهاية مسيرته كمنتج و مخرج للألعاب .

إذ أكد أنه رغم سنة 53 عام إلا أنه بالنسبة له لتوه إنطلق بالعمل الفعلي و قد أضاف أنه يعشق الميدان بشكل كبير و لن يتخلى عن تطوير الألعاب إلا إذا كان على فراش الموت ، الرجل يؤكد مجددا أنه يحب ما يعمل و يرغب بتقديم المزيد للاعبين بالمستقبل و عن لعبته القادمة Death Stranding أكد أنه يرغب من خلالها تقديم تجربة مختلفة جدا .

بحيث أكد أنه يحاول أن يجعل من اللعبة شيئ غريب و جديد كليا إذ وصف ذلك بكون اللاعب في أول ساعتين سيشعر أنه فعلا أمام عنوان لم يسبق و أن خاض شيئ مثله على الإطلاق ، و عن أسباب تقديم هذا التنوع أكد المطور هيدو كوجيما أنه مثل فرقة موسيقية تصدر كل سنة مقاطع جديدة إلا أن تكتسب خبرة و تصبح من عمل لأخر تقدم ألوان و أشكال جديدة .

هكذا ما يرغب في تقديمه من خلال لعبة لأنه و على حد قوله اللاعبين يرحبون بكل شيئ جديد و لعبة ستقدم أفكار و أشياء لم سبق و أن طرحت بألعاب الفيديو ، أكيد نترقب ذلك بشكل كبير و نشير أن إصدار Death Stranding قادم حصريا لمنصة سوني بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent