الصعوبة في لعبة Resident Evil VII ستكون دينامكية حسب مستوى كل لاعب
نواصل مع لعبة Resident Evil VII فبعد أن تم الحديث عن أسباب تقديم منظور شخص أول في اللعبة علمنا اليوم المزيد بخصوص هذه الأخيرة و ذلك على خلفية تصريح للسيد Jun Takeuchi منتج اللعبة عبر مجلة PlayStation Magazine بحيث تطرق لمسألة مهمة باللعبة و هي الصعوبة مشيرا أنه لن يكون بمقدور اللاعبين تعديلها إذ ستكون دينامكية حسب كل لاعب .
مضيفا أن سبب إعتماد ذلك كون اللعبة عبارة عن تجربة رعب فيجب أن تحافظ عن جوها العادي كما صممت من أجله فتخفيض الصعوبة لن يقدم للاعب التجربة المرادة من فريق التطوير ، لذا فقد تقرر جعلها دينامكية بحيث أنها ستحسب عدد المرات التي خسرت فيها .
و كذلك عند موتك لأكثر من مرة بمواجهة أحد الأعداء فتلقائيا سيتم تخفيض الصعوبة من أجل أن تمر تلك المرحلة و هكذا ، نظام يبدو مقبول جدا و ننتظر رأيكم بخصوصه بالتعليقات أسفل ، إصدار لعبة Resident Evil VII منتظر في 24 يناير لعام 2017 على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.