عالم لعبة Mass Effect: Andromeda لن يكون قابل للإستكشاف بالكامل
أكيد أن جزء Mass Effect: Andromeda يعتبر أضخم جزء من سلسلة Mass Effect على مستوى الدعم المالي الذي تم إستثماره من خلاله ، السيد Mac Walters مخرج جزء Mass Effect: Andromeda المنتظر من طرف جل محبي السلسلة كان له حوار مع أحد اللاعبين على تويتر .
و قد أكد له من خلال كلامه أن عملية إلتقاط وجوه الشخصيات تمت بتقنية Motion Capture و ذلك لكي يتم التركيز على كل كبيرة و صغيرة بتعابير وجوه الشخصيات باللعبة طبعا و كذلك إعطاء نوع من الجو السينمائي أثناء الحوارات بين الشخصيات.
السيد Mac Walters أضاف كذلك من خلال رده أن عالم اللعبة لن يكون بأكمله قابل للإستكشاف و إنما هناك بعض الأماكن التي لن يكون بمقدور اللاعبين الوصول إليها ، شيئ عادي جدا بحكم أن اللعبة أصلا ضخمة جدا و إضافة مناطق إستكشافية فارغة لن يكون إلى نقطة سلبية .
فأحسن ما فعل فريق Bioware و ذلك لعدم إستنزاف الموارد التقنية للأجهزة ، نشير أن إصدار لعبة Mass Effect: Andromeda منتظر في ربيع عام 2017 لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.
@cbcrazy1990 Yes. And even the customizable characters are based on scans.— Mac Walters (@macwalterslives) ٢٧ ديسمبر، ٢٠١٦