recent
أخبار ساخنة

رسميا إصدار لعبة Bully : Anniversary Edition على نظام IOS و Android

رسميا إصدار لعبة Bully : Anniversary Edition على نظام IOS و Android


أعلنت روكستار قبل لحظات بشكل رسمي عن نسخة Anniversary Edition للعبة Bully و التي ستقدم جميع محتوى تجميعة Scholarship Edition لكن هذه المرة ستكون متوجهة للجوالات عن طريق نظام الأندرويد و كذلك نظام IOS ، هذه الأخيرة ستقدم بسعر 6،99 يورو على متجر Google Play Store و كذلك متجر App Store .

أما فيما يخص محتواها فسوف تقدم نسخة اللعبة الكاملة و ذلك بتضمنها أيضا للمهمات المقدمة من خلال نسخة Scholarship Edition ، هذا و ستقدم اللعبة أيضا حزمة تحسينات رسومية فيما يخص التكسترات عالية الدقة و كذلك مؤثرات الضلال بالإضافة لدعمها الوضوح العالي بالفئة العليا للجوالات .

اللعبة ستقدم طور لعب جماعي و ذلك من خلال تحديات بالأدوار بحيث عند إنتهاء دور خصمك تتلقى تنبيه يخبرك بضرورة اللعب الأن ، اللعبة ستدعم كذلك يد تحكم خارجية و كذلك التحكم فيها سيكون ذكي بحكم أن الأزرار لن تظهر إلى في الحاجة لكي تستفيد من تجربة ممتازة .

أخيرا نشير أنه يمكنك اللعب من جهاز لأخر بحكم أنها تدعم خدمة الحفظ عن طريق الخدمات السحابية Rockstar Games Social Club ، أما عن موعد إصدارها فهي متوفرة اليوم على نظام Android أما على IOS فيجب أن تتوفر عليه في غضون الساعات القليلة القادمة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent