يوبي سوفت تطمح لتقديم ألعابها القادمة بسيناريو محدود
أكيد أننا بالألعاب التي نخوض فيها التجربة دائما ما تسرد عليا القصة بحيث نكون طرفا فيها و نتبع ما يحدث بالسيناريو ، في حين أن البعض الأخر يجد أن ذلك غير مناسب له بحكم أنه يرغب بإتخاد القرارات و إختيار طريقه باللعبة دون أن يفرض عليه ذلك ، هذا الشيئ قد يكون مسار يوبي سوفت قريبا و ذلك على خلفية ما صرح به السيد Serge Hascoët الذي يعد من أكبر مسؤولي قطاع الكتابة القصصية في ألعاب يوبي سوفت و ذلك من خلال مقابلة مع صحيفة Monde الفرنسية ، إذ صرح بالتالي :
" لم أعد أرغب بخوض قصة شخص أخر هذا الشيئ ما يزال موجودا ، أنتظر الوقت الذي يصبح من خلاله بإمكان اللاعب تقرير مصيره باللعبة و إتخاد الطريق الأنسب له و كتابة قصته الخاصة باللعبة ، و كذلك إتباع المهمة المنوطة به دون فرضها عليه و كذلك تحديد هدفه باللعبة كما يريد "
و أضاف :
" عندما تكون هناك لقطات سينمائية فذلك يحيرني لأنني أرغب بالتفاعل و إختيار الأنسب لي من أحداث ، في هذا الوقت لم يعد لي إمكانية القيام بما أريد فأنا أرغب بعالم يكون متفاعل و أختار كل ما أرغب به ، كما أنني أطمح لكي أشاهد لعبة تقدم عشرات الألاف من القصص و لا يتم إطلاعي على قصة لا يكون لي دور محدد فيها سوى بإتباع التعليمات "
تصريح يوضح كل شيئ و هو أن يوبي سوفت ستحاول أن تركز بألعابها المستقبلة على القصة المرتبطة بأسلوب اللعب مما يشير إلى أنها ستمر لنوع جديد من الألعاب التي ستقدم من دون شك عالم متفاعل مع شخصيتك و قد تكون الإنطلاقة من دون شك بجزء Assassin's Creed القادم ،، تحياتي.