أستوديو تطوير لعبة Styx : Shards of Darkness يشرح أسباب تأجيلها لعام 2017
كما أشرت لذلك في موضوع سابق اليوم هو يوم التأجيلات بإمتياز إذ أعلن فريق Cyanide مطور لعبة Styx : Shards of Darkness قبل لحظات بشكل رسمي عن تأخير اللعبة إلى غاية العام القادم دون تحديد تاريخ لإصدارها ، الفريق أكد أن التأجيل لم يكن أبدا مخطط له بل الظروف هي من لوحت به في وقت كانت الأمور تسير وفق ماهو مخطط له .
السيد Patrick Pligersdorffer رئيس أستوديو Cyanide أكد من خلال بيان نشر عبر موقع اللعبة أن الفريق مر من محرك Unreal Engine 3 إلى Unreal Engine 4 في جزء Styx : Shards of Darkness و بالتالي فهناك عدة تحسينات مرتقبة على مستوى الرسومات باللعبة .
إضافة لكون العاملين على تطويرها لم يستأنسوا بعد العمل على محرك التطوير و هو ما جعلهم يستغرقون وقت أطول للعمل على اللعبة مما عجل من ضرورة تأجيلها و الهدف من ذلك تقديم منتج نهائي يليق بسمعة السلسلة ، إدن فلعبة Styx : Shards of Darkness قادمة رسميا بعام 2017 لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.