موسيقى لعبة Inside تم تصميمها بإستخدام جمجمة بشرية !
أكيد أن لعبة Inside كانت عبارة عن مغامرة جد مميزة على جميع المستويات إنطلاقا من أسلوب اللعب مرورا بالموسيقى و التي ستكون محور حديثنا من خلال هذا الموضوع ، هذه الأخيرة و من حلال مقابلة للسيد Martin Stig Andersen مصمم موسيقى اللعبة أكد أنه و للحصول على نبرة داخلية أثناء عزف موسيقى اللعبة دون أن يسمعها بشكل جيد المتلقى إستخدموا جمجمة بشرية ! .
نعم يا سادة هذا ما أكده السيد Andersen مصمم موسيقى اللعبة مشيرا كذلك أن الصوت في عظامنا البشرية هو ما كان يحتاجه لتقديم تلك النتيجة و تحديدا لعظام الفك ، هذه الأخيرة قدم لنا بخصوصها مقطع موسيقي قبل إعتماد نبرتها الصوتية و بعد إعتمادها بحيث يلاحظ جليا الفرق بينهما ،، تحياتي.
قبل إعتماد صوت العظام
بعد إعتماد صوت العظام