رئيس أستوديوهات سوني يتفهم بعض الإنتقادات حول No Man's Sky
أكيد أن لعبة No Man's Sky نجحت تجاريا بإستقطاب جمهور أكبر و كذلك الرفع من مبيعات منصة سوني بلايستيشن 4 ، لكن اللعبة كمحتوى كانت جد فقيرة بحكم أنه معظم اللاعبن أصبحوا يجهلون مصيرهم و مغزى وجودهم باللعبة التي أضحت جد نمطية إد كل خطوة يتم تكرارها في كل مرة .
شيئ لم يوضحه أستوديو Hello Games عند كشفه عن اللعبة كأنه باع الوهم للاعبين على أساس أن اللعبة تقدم عدة أشياء في حين أن محتواها جله تكرار في تكرار ، لا نهاجم اللعبة بقدر ما أننا فقط نوضح ما قدم من خلالها بشكل صريح و دون أي مجاملة و هو نفس رأي السيد شوهي يوشيدا رئيس أستوديوهات سوني العالمية .
الرجل و من خلال مقابلة مع موقع Eurogamer أكد أن اللعبة تجاريا رفعت من أسهم علامة و كذلك مبيعاتها التي كانت بأرقام جد متميزة ، لكنه في نفس الوقت إنتقد طريقة التواصل التي إعتمدها أستوديو Hello Games بحكم أنه لم يكن واضح بعدة نقاط و كان يحسب اللاعبين مثل السلع بصارح العبارة ، فعدة أسئلة لم تحصل على إجابات و هو ما جعل العديد من اللاعبين يتورطون في إقتنائها إن صح التعبير .
السيد Shuhei Yoshida أعزى ذلك لعدم وجود مسؤولين على مستوى التواصل لذى أستوديو Hello Games بحكم أن Sean Murray هو من كان يقوم بذلك الدور من حين لأخر بالإضافة لعمله على تطوير اللعبة ، هذا و قد أضاف رئيس أستوديوهات سوني كون اللعبة ستحصل على محتوى ضخم بعدة تحديثات قادمة و التي من دون شك ستحاول أن تعيد جمهورها بشكل جزئي على الأقل ،، تحياتي.