recent
أخبار ساخنة

أستوديو Polyphony Digital يصف تطويره للعبة Gran Turismo 5 و 6 بالكوابيس الحقيقية لضعف جهاز PS3


أكيد أن سلسلة Gran Turismo و من خلال أجزائها عبر منصة بلايستيشن 3 فيمكن القول أنها لم تنجح في إختبارها رغم المحاولة من أستوديو Polyphony Digital لتقديم شيئ متطور و كذلك ممتع للاعبين ، لكن التجربة لم تكن كما كنا نرغب عكس أجزاء السلسلة الأولى و التي كانت فعلا شيئ إعجازي بوقتها بحكم قدمت أسلوب لعب رائع جدا آنذاك .

السيد Kazunori Yamauchi رئيس فريق Polyphony Digital و من خلال مقابلة صحفية تحدث عن كل من جزء Gran Turismo 5 و Gran Turismo 6 واصفا إياهم بالكوابيس الحقيقية التي عاشها الأستوديو وقتها بحكم أن العمل عليهم كان بجهاز بلايستيشن 3 ، و الذي حسب وصفه فقد كان جد محدود على مستوى الهاردوير و معقد على مستوى البرمجة فالمطورين كانوا على أعصابهم و التوتر طوال مدة العمل بحكم أنه أي خطأ سيكلف نهاية المشروع .

السيد Kazunori Yamauchi أكد أن هذين الجزئين من الأفضل نسيانهم و عدم الحديث عنهم لأنهم كلفوا الأستوديو الكثير ، أما بالمقارنة مع جهاز بلايستيشن 4 و جزء Gran Turismo Sport فقد أكد أنه هذا الأمر أصبح من الماضي مؤكدا أن جل الفريق يستمتع في التطوير و يمكن تقديم عدة أشياء مشيرا أنهم كل يوم يكتشفون مزيد من الخصائص بالمنصة لتوضيفها في جزء Gran Turismo Sport أو مستقبلا بألعاب أخرى ، للتذكير فلعبة Gran Turismo Sport قادمة رسميا بتاريخ 16 نوفمبر حصريا لجهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent