عاد السيد Rod Fergusson المطور السابق لأستوديو Epic Games و رئيس فريق The Coalition مطور لعبة Gears of War 4 حاليا للواجهة مجددا و ذلك من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر ، إد أشار من خلالها لمقارنة بين رسومات طور اللعب الجماعي بين البيتا و تاريخ 31 مايو الماضي .
صورة توضح العمل الكبير على جانب الرسومات و هو الشيئ الذي إنتقده اللاعبين مند فترة بحكم أنها لم تكن بمستوى التطلعات ، أستوديو The Coalition أكد سابقا أنه يعلم بهذه الردود السلبية لكنه أشار لكون اللعبة غير جاهزة بعد و تاريخ إصدارها ما يزال بعيد ، لذى فهناك متسع من الوقت للعمل على تحسين جودة رسوماتها أكثر فأكثر .
و نشير كذلك أنه مثل هكذا ألعاب لا يجب توقع رسومات خرافية بطور اللعب الجماعي بحكم أنه يتم التركيز أكثر على الجانب التقني أكثر من أي شيئ عكس طور اللعب الفردي الذي يتم الرفع من قدرات رسوماته بحكم أن التركيز ينصب كله عليها ،، تحياتي.
The work continues! #gettingbettereveryday pic.twitter.com/Lc0XQcjH3S— Rod Fergusson (@GearsViking) ٨ يونيو، ٢٠١٦