recent
أخبار ساخنة

إصدار Battlefield 1 كان مصيره الإلغاء بسبب جمهور السلسلة صغير السن


دائما من خلال حدث Bank of America Merrill Lynch 2016 و الذي قدم من خلاله السيد Blake Jorgensen عدة معطيات و تفاصيل بخصوص مستقبل ألعاب شركة EA .

الرجل الذي يشغل منصب مسؤول الدعم المادي بالشركة الأمريكية أكد أن جزء Battlefield 1 كان مصيره الإلغاء و ذلك بسبب جد مسلي إن صح التعبير .

إد أكد أنه و بالنظر لطابع اللعبة و التي تدور أحداثها في الحرب العالمية الأولى فقد أشار أن جمهور السلسلة جد صغير لكي يكون قد إطلع على أحداث هذه الحرب مؤكدا أن جل الجمهور لا يعلم حجم المطاحنات التي كانت بهذه الحرب لقلة الموارد و العتاد العسكري الذي كان جد محدود ، هذا الأخير و بخصوص هذا الأمر صرح بالتالي :

" الحرب العالمية الأولى .. لقد كنا متخوفين من ردة فعل الجمهور لأنهم لم يكونوا يعلمون أي شيئ عن الحرب العالمية الثانية و لا حرب الفيتنام تم نأتي لهم بالحرب العالمية الأولى ، كان قرار مجازف بعض الشيئ "

طبعا كاد أن يكون لكن الواقع شيئ أخر فمن أول وهلة أستوديو DICE نجح في الإختبار الموجهة له و أكيد سيقدم مزيد من المعطيات ترفع من درجة الحماس لنا كمتتبعين لأخبار هذه السلسلة ، و أقرب موعد سيكون بتاريخ 12 يونيو الحالي بحدث خاص للكشف عن أسلوب اللعب من طور اللعب الجماعي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent