طبعا فلعبة Battlefield 1 خلقت الحدث أواخر هذا الأسبوع و ذلك بعد الكشف عنها من طرف فريق DICE ، أستوديو DICE و شركة EA من خلال تقديمهم ركزوا بشكل كبير على طور اللعب الجماعي و الذي كان محط حديث كل من حضر الحدث الخاص باللعبة هناك في لندن .
لكن ماذا عن طور القصة و السيناريو ؟ السيد Daniel Berlin و الذي يشغل منصب مصمم داخل اللعبة كان له حوار قصير مع موقع GamesBeat و ذلك لإعطاء لمحة عن هذا الطور و الذي ننتظر منه الكثير ، هذا الأخير أكد أن من خلال قصة لعبة Battlefield 1 سنتقمص دور عدة شخصيات كل واحد مهم لديه قصة مختلفة عن الأخر ، و إليكم أهم ما جاء في حديثه :
" عندما إنطلقنا في التفكير باللعبة و تجميع الإقتراحات ، راودتنا حينها تلك الفكرة بتقديم سيناريو مختلف عن ما يقدم بألعاب الحرب و التي تتعلق دائما بذلك المحارب الشجاع و الذي يكون في الواجهة ، قررنا أن نغير قليلا و نتطرق إلى الجنود المجهولين في الحرب العالمية و الأشخاص الذين لم يتم تسليط عليهم الضوء و ذلك في قالب جد مختلف عن ما يقدم عادة "
الفكرة الأساسية تبدو جد متميزة لكن نتمنى أن لا يسقط الأستوديو في فخ السيناريو بحيث يصبح متداخل و كذلك أن تكون الأحداث متوازنة بين كل شخصية حتى يتعلق اللاعب بكل شخصية من ما سيقدم باللعبة ، إلى ذلك الحين سننتظر مزيد من التفاصيل من دون شك بالمستقبل القريب ، إصدار Battlefield 1 محدد بتاريخ 21 أكتوبر لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.