من خلال زيارته لأستوديو The Coalition مطور لعبة Gears of War 4 إستطاع فريق مجلة Game Informer حصد عدة معلومات بخصوص طور اللعب الجماعي لهذه الأخيرة و التي شاركها معنا من خلال موقعه الرسمي .
أستوديو The Coalition يعلم أن من بين أهم أسباب نجاح سلسلة Gears of War بالماضي هو طور الملتبلاير فيها و الذي كان يدهش كل عابر سبيل في اللعبة بحيث يصبح مدمن عليه .
شيئ أكيد يعلمه فريق التطوير و هو ما جعله يربط الإتصال مع عدة فرق تطوير لكي يشتغل برفقتها بحكم أن تجربته على هذا المستوى تظل جد محدودة ، هذا الطور تم تكليف السيد Ryan Cleven بإدارته و هو من إشتغل سابقا على لعبة Need for Speed 2015 تم SSX .
هذا و قد إستطاع أستوديو The Coalition أن يتعاون مع فريق Splash Damage من أجل أن يساهم في إعداد هذا الطور بشكل إحترافي و بأفكار جديدة هذا الأخير هو من إشتغل على أطوار اللعب الجماعي لألعاب مثل Return to the Castle Wolfenstein, Doom 3, Batman : Arkham Origins و خصوصا Gears of War Ultimate Edition .
كما تم التعاون أيضا مع أستوديو مطور BRINK بحكم أنه يعلم جيدا عالم سلسلة Gears of War و تحديدا ألعاب التصويب لذى فهو خيار جيد بالنسبة لأستوديو The Coalition .
هذا و قد أكد الأخير أن طور اللعب الجماعي تمت العناية به كما يجب و صقله بعروض سينيمائية مثل طور القصة مشيرا أنه سيشتغل بوضوح p1080 و 60 إطار في الثانية ، بالنهاية كشف كذلك هذا الأخير عن مواعيد البيتا للعبة Gears of War 4 و التي حددت بتاريخ 18 أبريل حصريا لمالكي لعبة Gears of War Ultimate Edition تم بتاريخ 25 من نفس الشهر لباقي اللاعبين ،، تحياتي.