لعبة Uncharted 4: A Thief’s End لم يعد يفصلنا عنها سوى أقل من شهرين فقط من أجل أن نجربها و هو شيئ يدعونا للتحدث عن أخر شيئ تم توفيره و هو بيتا طور اللعب الجماعي من طرف أستوديو Naughty Dog ، هذه الأخيرة لم يمر وقت طويل على إنتهائها و قد تم طرح مجموعة أسئلة بخصوص ردة فعل الأستوديو من أراء اللاعبين حولها ، شيئ يجيبنا عليه السيد Robert Cogburn أحد المصممين للطور و الذي كان له حوار مع موقع Gamespot و هذا أبرز ما تطرق له :
إنتهت مرحلة بيتا لعبة Uncharted 4: A Thief’s End و أكيد أنكم تلقيتم عدة ملاحظات ، هل هناك إمكانية لمشاهدة المزيد من الإضافات على الطور و اللعبة إجمالا ؟
" تبقت فقط شهرين على اللعبة و حتى إن تبقت ستة أشهر فقد فات الأوان بحكم أن تطوير اللعبة إنتهى بنسبة كبيرة لكي نقوم بإضافة أشياء جديدة ، حاليا نعمل على تحسين بعض النقاط و تصحيح أشياء أخرى لكي نقدم اللعبة جاهزة لجمهورنا ، طبعا هناك خطط للمستقبل من أجل إضافتها كما عهدنا الجمهور لكن سنتطرق لها في الوقت المناسب "
ماهي أفكاركم لتحسين محتوى لعبة Uncharted 4 و كذلك هل سيتم دعمها لوقت طويل ؟
" كما تطرق لذلك فنحن نخطط لعدة أشياء مستقبلا مختلفة عن ماهو معهود مثل خرائط و أسلحة إضافية بل هناك أشياء أخرى نعمل عليها و التي تظل جزء من طموحاتنا في المستقبل ، أكيد سندعم اللعبة فهناك أفكار قدمها اللاعبون و سوف نعتمدها عند إصدار اللعبة "
ماهو رأيك بتوجه سلسلة Uncharted ؟ هل الأفكار و ما تقدمه اللعبة يبدو لك شيئ إيجابي لها خصوصا هذا الجزء Uncharted 4: A Thief’s End ؟
" أنا شخصيا من محبي السلسلة لهذا إخترت العمل عليها رفقة أستوديو Naughty Dog و ذلك مند أول جزء Drake’s Fortune ، طبعا الأطوار التي قدمت و تحديدا اللعب الجماعي أو التنافسي فقد أعطى للعبة عمر أطول و كذلك نظرة أخرى من عالم اللعبة و التي أكيد أعطت متعة أخرى و من يجرب اللعبة سيكتشف ذلك "