يوم أمس كان للسيد Julien Merceron مؤتمر صحفي بمدينة باريس من أجل تقديم رؤية عن مستقبله في أستوديو Bandai Namco و كذلك للحديث عن تجاربه السابقة في كل من كونامي و كذلك Square Enix ، السيد Julien Merceron أكد أن تجربته الجديدة مع ستكون بهدف تحسين محركات تطوير الأستوديو و تحديدا جودة المؤثرات البصرية بحكم أن عمله يتركز على هذا الجانب بشكل كبير .
شيئ يوحي لنا أن توجه Bandai Namco قد يكون للإشتغال على محرك رسومات جد قوي من أجل تقديم عناوين في المستقبل مختلفة عن ماهو متوفر حاليا ، السيد Julien Merceron و من خلال مؤتمره تحدث أيضا على تجربته في كونامي مؤكدا أنه بوصوله للعمل على محرك Fox Engine كانت الشركة تفكر في إصدار Metal Gear Solid V : The Phantom Pain فقط على أجهزة الجيل القديم.
قبل أن يقرر رفقة صديقه هيدو كوجيما خوض التحدي لنقل اللعبة على بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون و الذي كان تحدي كبير بحكم أنه كان يجب الإشتغال من الصفر على الذكاء الإصطناعي و كذلك صقل اللعبة لكي تتأقلم و هذه الأجهزة ، شيئ كان يلح بتجربة المحرك أولا على هذه المنصات و هو ما طبق فعلا بإصدار Metal Gear Solid V : Ground Zeroes .
السيد Julien Merceron تحدث في سياق أخر عن تجربته في أستوديو Square Enix لكي يعمل على محرك الرسومات Luminous Engine و الذي يتم بواسطته تطوير لعبة Final Fantasy XV و التي أكد من خلال حديثه أنها ستكون رائعة جدا مشيرا إلى أنها حاليا في أيدي آمنة ،، تحياتي.