recent
أخبار ساخنة

أستوديو From Software يشرح أسباب إعتماد 30 إطار في الثانية للعبة Bloodborne


دائما من مخلفات حدث Playstation Experience الدي إنتهت فعالياته يوم أمس ، فقد تم إستعراض لعبة Bloodborne  للجمهور هناك بحضور السيد Hidetaka Miyazaki رئيس أستوديو From Software مطور اللعبة قبل أن يطرح عدة لاعبين مجموعة من الأسئلة حول معدل الإطارات في الثانية للعبة ، السيد Hidetaka Miyazaki لم يتوانى في الرد :
" السبب أولا و أخيرا في جعلها محدودة في 30 كان تقني للغاية فاللعبة لم نستطع جعلها تعمل بمعدل 60 إطار في الثانية و لن نحاول مجددا ، أتمنى أن لا يضايقني اللاعبين في هذا الشأن (يضحك) "
للتذكير أن لعبة Bloodborne قادمة إبتداء من 25 مارس سنة 2015 حصريا لجهاز سوني بلايستيشن 4 من تطوير مشترك بين فريق و كذلك أستوديو سوني Japan Studio ،، تحياتي.
بلايستيشن 3 ، بلايستيشن 4 ، بلايستيشن 2 ، بلايستيشن ٤ ، ألعاب بلايستيشن 4 الحصرية ، بلايستيشن ٣ ، سوني بلايستيشن ، بلايستيشن فور ، بلايستيشن 4 ، بلايستيشن 3 ، العاب بلايستيشن ، صور بلايستيشن 4 ، سوني 4 ، بلاي ستيشن 4،
google-playkhamsatmostaqltradent