كان لسيد Eric Boltjes أحد أعضاء فريق تطويرGuerrilla العامل على لعبة Killzone Shadow Fall محادثة مع مجلة بلايستيشن ، إد وضح عدة أمور حول إستقرار و توازن أداء اللعبة التي كما نعلم فهي تشكل أحد الأضلاع المكونة لصدور جهاز Playstation 4 .
المعلومة المؤكدة و التي نعلمها سابقا هي عدد الصور الذي ستدور بها اللعبة في الثانية المحدد في 60 FPS ، لكن الجديد اليوم هو عدد الأعداء ( الذكاء الإصطناعي ) الذي ستتمكن اللعبة من إضهاره في نفس الوقت هذا الأخير سيصل إلى 24 عدو في الآن نفسه ، دون أن يؤثر على فعالية اللعبة .
بحسب كلام المطور فاللعبة ستشتغل بشكل جيد جدا دون مشاكل على مستوى الرامات أو التأثير على سرعة اللعبة لأنهم بحسب كلام هذا الأخير أخدوا بعين الإعتبار كل المعطيات للحفاظ على توازنها ، كل هذا سنتعرف عليه بشكل مؤكد في 29 نوفمبر إن شاء الله ،، تحياتي .
المعلومة المؤكدة و التي نعلمها سابقا هي عدد الصور الذي ستدور بها اللعبة في الثانية المحدد في 60 FPS ، لكن الجديد اليوم هو عدد الأعداء ( الذكاء الإصطناعي ) الذي ستتمكن اللعبة من إضهاره في نفس الوقت هذا الأخير سيصل إلى 24 عدو في الآن نفسه ، دون أن يؤثر على فعالية اللعبة .
بحسب كلام المطور فاللعبة ستشتغل بشكل جيد جدا دون مشاكل على مستوى الرامات أو التأثير على سرعة اللعبة لأنهم بحسب كلام هذا الأخير أخدوا بعين الإعتبار كل المعطيات للحفاظ على توازنها ، كل هذا سنتعرف عليه بشكل مؤكد في 29 نوفمبر إن شاء الله ،، تحياتي .