recent
أخبار ساخنة

Injustice رسميا على PS4 والـــPS Vita تفاصيل أكثر حول النسخ الجديدة

Injustice confirmé sur PS4 et Vitaبعد أن كانت محل حديث عدة منابر إعلامية قبل فترة ليست بالطويلة ، اليوم تعلن رسميا Warner عن النسخة الألتيمت للعبة Injustice: The Gods Among Us  و التي ستتوفر إبتداء من 29 نوفمبر القادم على كل من الحاسوب و PS3 ، Xbox 360 ليس هذا فقط المفاجئة كذلك على PS4 و الفيتا Playstation Vita أما من يسأل حول Xbox One فحسب نفس المصدر للأسف لن تتوفر عليه .


فيما يتعلق بالمحتوى المتوفر في هذه النسخة فسيكون شامل إد ستجمع جميع الحزم الإضافية التي صدرت على اللعبة مند صدورها و يقدر ثمن كل الإضافات متفرقة بـــ89 يورو ، لكن هذه الأخيرة ستتوفر فقط بــ59.99 يورو على جميع الأجهزة المنزلية أما الحاسوب و الفيتا فقط بثمن 39.99 يورو .

للتدكير فقط نسخة PS4 لن تكون مثل باقي النسخ إد يمكن إستعمال أزرار TouchPad و كذلك زر المشاركة Share يمكن إستخدامه في نشر فيديوهاتك بالإضافة للبث المباشر Streaming الذي سيكون متاح هو الأخر في اللعبة ، ليس هذا فقط بل توجد إمكانية دخول صفحة الأخبار على Playstation Network للاعبين في نهاية المباريات أو عن طريق القائمة الرئيسية عندما توقف اللعبة Pause .

 Injustice confirmé sur PS4 et Vita Injustice confirmé sur PS4 et Vita

نسخة الفيتا هي الأخرى ستوفر خصائص مختلفة تماما فهناك عدة ألعاب مصغرة داخل طور القصة و ستشتغل هذه الأخيرة عن طريق الشاشة اللمسية الأمامية ، تم بعض المهمات S.T.A.R. Labs بالإضافة لطور الملتبلاير عن طريق Ad-Hoc أو إتصال لا سلكي Wi-Fi ، و لا يفوتنا التدكير أن هذه النسخة بالإضافة لكل الحزم التي ستتوفر فهي تتيح لك تجميع بعض الصور لأبطال اللعبة مما سيجعلك تقضي ساعت إضافية و أنت تلعب ،، تحياتي .

google-playkhamsatmostaqltradent